burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول اتحادي يكشف حقيقة رحيل دياز لتدريب منتخب الأرجنتين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:كشف مسؤول في نادي الاتحاد حقيقة التقارير الإعلامية التي خرجت خلال الساعات السابقة تؤكد رحيل المدرب الأرجنتيني دياز لتولي القيادة الفنية لمنتخب الأرجنتين بعد فشله في كأس العالم المقام حاليا في روسيا.
وأكد المسؤول في تصريحات خاصة لصحيفة "الاقتصادية" على عدم صحة هذه التقارير مشيرا الى ان دياز سيصل سيصل إلى جدة خلال الأيام المقبلة لمزاولة مهامه مع الفريق استعدادا للموسم الجديد، نافيا في الوقت ذاته أي اتجاه لتدريب منتخب بلاده «التانجو» بدلا عن خورخي سامباولي.
وكان منتخب الأرجنتين تحت قيادة سامباولي قد وجد معاناة شديدة في كأس العالم الحالي حيث تأهل لدور الـ 16 بشق الأنفس على حساب نيجيريا 1/2 ، قبل أن يغادر على يد فرنسا بخسارة ثقيلة 3/ 4.
وأضاف المسؤول الاتحادي "أن ما يشاع حاليا في وسائل الإعلام حول دياز الذي يتولى وبشكل رسمي الدفة التدريبية للفريق، وأنه مرشح لتولي تدريب المنتخب الأرجنتيني خلفا لسامباولي الذي فشل في قيادته في المونديال، مجرد شائعات، وكلها أيام وسيصل برفقة جهازه المعاون إلى جدة لبدء الإشراف على التدريبات".
وتابع "دياز على تواصل مستمر مع نواف المقيرن رئيس النادي، وإدارة كرة القدم، حيث ظل يتابع ملف التعاقدات أولا بأول، وكذلك سير البرنامج التأهيلي للفريق، وإن كان ما يشاع في وسائل الإعلام صحيحا فمن الأولى أن يكون دياز قد أخبر به رئيس النادي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up